Nøkk

Nokk badgeNøkk 

  • الجانب مهاجمة
  • الدورمانع للمعلومات، الالتفاف حول الأعداء
    • الدرع
    • السرعة 

قدرات وأسلوب لعب فريد

هيل هو ملحق للقفاز والذي يقوم عند تفعيله بتقليل مخرجات الضوضاء المحيطية وتخفي صورتها من أدوات الخصم للمراقبة. المتتبعات والكاميرات المضادة للرصاص والأعين الشريرة والمزيد ستكون غير قادرة على تسجيل تواجد Nøkk تتجول في الخريطة وهي غير مكشوفة. ستكون أصوات خطواتها صامتة أثناء تتبعها للعملاء الأعداء وهم لا يسمعونها. سيكون التجوال أخطر من ذي قبل للمدافعين، حيث يمكن لـNøkk أن تكون مختبئة خلف كل زاوية أو أسوأ، تتسلل خلفهم. تذكر أن لدى هيل فترة استخدام زمنية محدودة ويجب إعادة شحنها بفترة سكون.

المؤن

السلاح الرئيسي

-

السلاح الثانوي

-

الأداة

-

إعلان العميل

السيرة الذاتية

  • الاسم: سري

  • تاريخ الميلاد: سري

  • محل الميلاد: سري

"الشيء الوحيد الذي أشعر به عندما أضغط على الزناد هو الارتداد".

معلومات عامة
لأسباب تتعلق بالأمن الوطني والمهمات الجارية، تم ختم سجلات Nøkk في تصريح أمني سري للغاية للناتو، لكن تم تسليم ملفاتها إلى Six. التحقت Nøkk بمدرسة ضباط صف الجيش NCO في سوندربورغ، ثم التحقت بالأكاديمية العسكرية الدنماركية الملكية، حيث تخرجت برتبة ملازم أول. مع أربعة فرق انتشار تحت توجيهها، وخضعت Nøkk لتدريب إضافي للعمليات الخاصة، مما أكسبها قبعة Jægerkorpset كستنائية مع مهارات في العمليات السرية، وعمليات البحث والإنقاذ القتالي والإجراءات المباشرة والاستطلاع الخاص وحروب القطب الشمالي والاختراق المتقدم. خدمت Nøkk في أفغانستان والعراق، أحيانا وحدها في سرية تامة خلف خطوط العدو. لقيت ثناء كبيرا للقضاء على ثورات المتمردين في الغارات المركزة وكانت مسؤولة عن كشف موقع "إيريك ثورن (Maverick)"، وأعلمت الوحدة بذلك.

تبقي Nøkk هويتها مخفية عن الجميع ما عدا زملائها. رشح قسم O&P للناتو Nøkk لـRainbow على أنها واحدة من الأخصائيين السريين التابعة لها.

التقرير النفسي
عندما أطلعوني على هوية Nøkk الحقيقية، فتحت ملفها السري ببهجة. أحب الألغاز الصعبة ولم يخيب أملي. كانت الهوية الحقيقية لـNøkk قضية شائكة بالنظر إلى الفضيحة المحتملة إذا تم كشفها. الحقيقة، لو لم أكن أعرف من هو والد Nøkk، لما لاحظت التشابه العائلي. ولكن معرفة الحقيقة تبدو كالصفعة على الوجه.

تساءلت كيف شعرت Nøkk حول هذا كله وكيف أثر ذلك على تربيتها. حاولت Nøkk أن تصرف نظرها عن ذلك حيث إنها حقيقة من حقائق الوظيفة، لكن في النهاية علمت ما يكفي لتبدأ في رسم صورة. قامت والدة Nøkk بتربيتها، والاثنان مقربتان لدرجة الصداقة الحميمة. وتحميان بعضهما البعض بشدة. عرفت Nøkk عن والدها وعائلته، لكن الأمر استغرق بعض الوقت قبل أن تعرف العائلة عن Nøkk. لقد حاولوا منح Nøkk حياة أفضل، لكن من دون إدخالها إلى المجموعة خوفا من حدوث فضيحة كبرى للعائلة.

Nøkk شديدة الولاء لوالدتها، لذلك تفاجأت أن Nøkk كانت وفية لوالدها احتراما لاسم العائلة نفسه. قد تظن أنها ستكون مستاءة، ولكن Nøkk تشعر بالراحة لخدمة الملكة والبلاد وكل شيء آخر يقع تحت الإشراف؛ إن منظورها الدارويني ليس من أجل سلامتها، بل لصالح الجنود ووحدتها وبلادها.

إن قدرة Nøkk على الحفاظ على السرية وتمكنها من التخفي هي ما تجعلها ناشطة سرية ذات قدرة عالية لكنها تشارك في مهمة حالية. لحسن الحظ، الشخصية التي تنتحلها Nøkk "في السجن"، تبني المصداقية مما يمنحنا فرصة رائعة للعمل مع شخص بمعايير Alibi وBandit. ليس هناك شك في أن Nøkk مناسبة جدًا لـRainbow، وآمل أن نتمكن من الاستفادة منها إلى أقصى حد طيلة إقامتها معنا.

-- الدكتور "هاريشفا باندي"

دليل أزياء التنكر

بث الخوف في قلوب أعدائك والتسلل متخفيا وجمع المعلومات سيكون هو الأساس لتصبح Nøkk مع دليل Nøkk للتنكر بالأزياء الإرشادي الرسمي! يتضمن الدليل الإرشادي لزي العميلة التنكري عرضا كاملا بـ360 درجة لمجسم العميلة وصورا مقربة ومفصلة لعناصر زيها وأسلحتها وأغراضها الإضافية، بالإضافة إلى أنظمة الألوان وأنماطها الأصلية.

نزل الدليل الإرشادي