Nomad

Nomad Badge Nomad  

  • الجانب  مهاجمة
  • الدورفخ والسيطرة على الحشد ومانع التجول
    • الدرع 
    • السرعة 

قدرات وأسلوب لعب فريدان

مرفق للبندقية خاص بـNomad يمكنها من إطلاق قنابل تنافر الضربات الهوائية. إنها تنفجر في الهواء على نطاق قريب من العدو أو يمكن إلحاقها بسطح وتفجيرها لاحقا عندما يكون العدو قريبا. تدخل Nomad الميدان بأربع قاذفات ضربات هوائية. تلك الأجهزة ذات قوة الدفع للخلف ليست مميتة ولكنها تتسبب في إفقاد المصابين اتزانهم.

المؤن

السلاح الرئيسي

-

السلاح الثانوي

-

الأداة

-

إعلان العميل

السيرة الذاتية

  • الاسم: سناء المكتوب
  • تاريخ الميلاد: 27 يوليو - (السن 39)
  • محل الميلاد: مراكش، المغرب
"علمت في قرارة نفسي أن علي أن أسافر. الآن وقد فعلت، فأنا على يقين من أنني لم أسافر بما فيه الكفاية."

معلومات عامة
بدأت "سناء المكتوب" بالسفر في سن صغيرة جدًا وقد نشأت في عائلة مغربية ثرية، فقامت بزيارة أوروبا وشمال إفريقيا، وكانت تحلم بخوض المغامرات في المناطق النائية. انضمت للجيش بسن التاسعة عشر وانضمت لاحقا لمجموعة التدخل للدرك الملكي (GIGR) بعد التخرج من الحصن الأسطوري. خدمت لأربع جولات مع فيلق مشاة الجبال وشاركت بتدريبات فلينتلوك والمهمات المشتركة مع شركاء مبادرة مكافحة الإرهاب العابرة للصحراء. أصبحت خبيرة ضمن وحدتها فيما يخص العمليات ذات الظروف البيئية الخاصة.

بين الجولات، تخرج في حملات خاصة. تعد سناء من أحد المستكشفين القلائل الذين يمكنهم عبور الصحراء الكبرى وتسلق جبال الألب والارتحال عبر الغابات المطيرة في آسيا وعبر الدائرة القطبية الشمالية... ثم تعود إلى وحدتها بحال تسمح لها بالعمل. يمكنها المشي في المطر أو الشمس، في الصحراء أو المناخ القطبي. تتميز بشدة الملاحظة وسعة الحيلة، مما يجعلها خبيرة بالبقاء. ترسم رحلاتها في دفتر ملاحظاتها.

التقرير النفسي
الأخصائية "سناء المكتوب" تتنقل بصورة دائمة لذا فاسمها الحركي هو Nomad. الوقت الوحيد الذي قد تكف فيه عن التنقل هو عندما ترسم بدفتر الملاحظات الخاص بها وعقب تعافي أصابعها فحسب. […] أظن نشأتها المرفهة عززت بها الرغبة بالنجاح، ما دفعها لقهر الجبال والتضاريس التي لم يواجهها والديها قط. على الأرجح تم وصفها بالمرفهة في طفولتها ما دفعها لمحاولة إثبات العكس. فحولها هذا إلى خبيرة على مستوى عال بالبيئات القاسية. […]

تمتلك الأخصائية "سناء المكتوب" مقاومة غير مسبوقة تساعدها على النجاة بمواجهة قسوة العناصر وقدرتها على التحمل اشتهرت خلال الأوساط العسكرية. بالواقع المرة الأولى التي صادفت بها اسم الأخصائية "المكتوب" كانت عبر ورقة بحثية فيما يخص تقييمات اللياقة العسكرية. […]

يمكنني أن أرى لما هي قيمة للغاية للـGIGR. هي تزعم أن بإمكان أي شخص تطوير مهارات التخطيط والبقاء عن طريق الخبرة إلا أنها متواضعة بهذا الصدد. يبدو أنها تعتبر التفاخر أمر غير أخلاقي وأعتقد أنها تظن أن الحديث عن إنجازاتها يقلل من إحساسها بالإنجاز. هي ليست ممن يسلكون الطريق السهل... رسوماتها هي بمثابة توقيعها الشخصي. بالحقيقة أنا أحسدها تجاه معنوياتها. […]

كانت أول مهمة تم إسنادها لها هي في الحصن ببداية مسيرتها المهنية العسكرية، خاضت تدريبا مكثفا تحت أمرة الأخصائي جلال الفاسي. سيكون من المثير للاهتمام رؤيتهما يعملان معهما مجددا بظروف مختلفة. […]

صادفت أثناء حملاتها الاستكشافية عددا من الحضارات المعزولة كالماساي في كينيا والنينيت في سيبيريا. ما أسهم في تعلمها لمهارات التواصل الحضاري بنفسها. بينما يقوم برنامج Rainbow Six بتجنيد أخصائيين من جميع أنحاء العالم إلا أنني أشك أن يكون أحدهم رأى من العالم بمفرده بقدر ما فعلت هي. وعلى الرغم من ذلك فهي تود أن تكون أول امرأة تعبر القارة القطبية الجنوبية بمفردها سيرا على الأقدام. ما من شك لدي أن بإمكانها تحقيق الأمر. إلا أنني أتمنى حقا ألا يكلفها الأمر المزيد من أطرافها. يقلقني الظن بأنها ربما بأعماقها تعتبر هذه الإصابات وسام شرف وإثبات لحقيقة أنها ليست مجرد فتاة ثرية مدللة.

كتاب Nomad الخاص بالسفر

تعد "سناء المكتوب" (Nomad) من المستكشفين القلائل الذين يمكنهم عبور الصحراء الكبرى أو تسلق جبال الألب أو الارتحال عبر الغابات المطيرة في آسيا أو عبر الدائرة القطبية الشمالية... ومن ثم العودة إلى وحدتها بحال تسمح لها بالعمل. تتميز بشدة الملاحظة وسعة الحيلة، مما يجعلها خبيرة في البقاء كما ترسم رحلاتها في دفتر ملاحظاتها.

Cosplay Guide

كن مثل الرياح وجسد شخصية Nomad باستخدام الدليل الإرشادي الرسمي لزي Nomad التنكري! الدليل الإرشادي لزي العميلة التنكري يتضمن 360 عرضا كاملا لمجسم العميلة Nomad، وصورا مقربة ومفصلة لعناصر زيها وأسلحتها وأغراضها الإضافية، بالإضافة إلى أنظمة الألوان وأنماطها الأصلية.

تنزيل الدليل الإرشادي