عملية Ember Rise

ظهر شيء جديد في الأفق وستكشف عنه العملية Ember Rise. تم توظيف العميلين Amaru وGoyo من بيرو والمكسيك، يجلبان معهما الابتكار والتغيير إلى Rainbow Six إلى جانب إعادة تصميم النفق المثير.

بالإضافة إلى هذا هناك العديد التغييرات والمميزات الجديدة في الطريق إلينا. بينما تتصفح ملاحظات التصحيح ستعثر على المزيد من المعلومات عن خططنا لتذكرة المعركة وتصنيف الأبطال الجديد وقائمة اللعب غير التصنيفية وقائمة العملاء الجديدة والتغييرات على واجهة المتجر واللاعب ضد الذكاء الاصطناعي، وأي العملاء سيقل ثمنهم.

الدكتور هاريشفا « هاري » باندي

مدير Rainbow

"إن طبيعةAmaru المرنة تجعل الكثير يستهينون بها…"

الأخصائية أسوسينا روسيو Amaru كيسبي حذرة بشكل واضح. لكن يقبع خلف هذا الحذر دفء وبراعة لم أرها قط إلا نادرا جدا. أشعر بالغيرة من الطريقة التي تهدئ بها الناس لكن أظن أن هذا ناتج عن حياة قاسية بالإضافة إلى مرونة استثنائية...

"إن Goyo دائما ما يكون متقدما عمن حوله، الحلفاء والأعداء على حد السواء..."

الإخصائي سيزر Goyo رويز هيرناندز فاجأني. ربما يكون صغيرا لكن إدراكه الفطري لسلوك الإنسان يجعله خصما صعبا. فعلى سبيل المثال، هناك أمران لن أطلبهما منه مجددا، ما أسباب تشنجاتي غير الإرادية ومباراة إعادة في الشطرنج ...

شاهد عرض أسلوب اللعب
عملاء جدد

Amaruهجوم

أساسي:G8A1المستعر الكبير

ثانوي:ITA12SSMG-11

جهازكلايمورقنبلة صاعقة

السرعة:متوسطة

الدرع: متوسط

"السرعة جوهرية عند الاشتباك بالأعداء وإن خطاف غارا لا يخيب الآمال..."

إلينا Mira ألفاريز

مدير R&D

قدرة فريدةخطاف غارا

خطاف غارا هو شيء غريب فريد. باستخدامه تستطيع Amaru التعلق بالحواف والنوافذ وترفع نفسها في أوقات قياسية.

لا يقلق خصومها بشأن هجماتها من الأعلى فقط بل بشأن هجماتها من الأسفل أيضا. باستخدام غارا تكون Amaru هي العميلة الوحيدة التي تستطيع الذهاب إلى الأعلى بدلا من الأسفل.

عند استخدام غارا في الوقت المناسب تستطيع Amaru تنفيذ ركلة غارا المغمورة التي تقضي على الخصم الواقف خلف النافذة على الفور.

Goyoدفاع

أساسي:Vector .45 ACPTCSG12

ثانوي:P229

جهازقنبلة التلامسقنبلة نيتروجينية

السرعة: متوسطة

الدرع: متوسط

"أدهشني درع فولكان ليس بسبب شدة فتكه إنما بسبب فعاليته كرادع..."

إلينا Mira ألفاريز

مخرج R&D

قدرة فريدةدرع فولكان

يعطي Goyo معنى جديدا للخداع. بوجوده في ساحة القتال يكون كل درع قابل للنشر مصدر حيرة. هل هذا عائق بسيط أم أنه سينفجر في وجهك؟

مثل الدرع العادي القابل للنشر، يوفر درع فولكان تغطية تسمح للمدافعين بإعاقة المسارات، لكن Goyo يجعل الأمور تحتدم بقنبلة حارقة ملحقة. لكن يظهر مؤشر في المقدمة لاحتمالية انفجارها. وحتى يصيب القنبلة شخص ما ليفجرها يستمر الدرع في كونه عائقا للمهاجمين.

نأمل أن يتذكر زملاء فريق Goyo إنقاذ الانفجار في حال وجود مهاجم واقف أمام الدرع أو يتسلقه.

إعادة تصنيع الخريطة

إعادة تصنيع الخريطة: النفق

هذا الموسم، ستهب عاصفة من التغيير على النفق. لقد مضى وقت طويل لكننا نحضر بعض الأشياء إلى هذه الخريطة شعرنا بأنها مفقودة.

كبداية أردنا من اللاعبين أن يتمكنوا من الدوران بسهولة أكبر. بوجود مسار واحد يربط بين المباني الشرقية والغربية، قد يصبح المهاجمون والمدافعون أنفسهم معزولين عن مجال الهدف. وبوجود جسرين، يستطيع اللاعبون التحرك بحرية وتضطر الفرق إلى التنسيق بشكل أكثر فعالية لتغطية جميع نقاط الدخول.

بينما يحسن هذا الملاحة، طورناه بإضافة سلمين ليجعل حركتها العمودية أكثر سهولة. يحتوي كل مبنى من الآن على اثنين منها ملونين لتبسيط الاتصالات.

ثم زدنا عددا من مناطق اللعب الداخلية ووسعنا بعضا منها مثل غرفة المعيشة. سيسمح هذا للاعبين لابتكار استراتيجيات جديدة، هذا كله مع إبطاء دفع الهدف.

بالحديث عن الأهداف، العنصر الثالث مهم جدا: تغييرات مواقع القنابل. تم نقل القنبلة من المطبخ إلى غرفة الأمن ومدخل باب جديد يصلها بغرفة الخرائط. أصبح الموقع في غرفة الراديو موجود في غرفة المعيشة الموسعة، عبر الفناء من موقع حراسة السواحل العادي. يبقى الرادار والخادم دون تغيير لكن كثير من هذه المناطق خضعت لإعادة تنظيم. وأخيرا، تمت إضافة موقعين جديدين. في النهاية، يمكن استخدام القنبلة في غرفة الإمدادات والزورق على الرغم من أن المنطقة بالخارج تحولت إلى غرفة غطس داخلية. أما في الإجمال، فإن هذه الأهداف الجديدة يجب أن تكون أكثر فعالية بفضل التبديلات ونقاط المترامية المتقلصة.

استخدم الخادم التجريبي وتفقد جميع التغييرات الصغيرة والكبيرة! لا تتردد في إبداء تعليقك على إصلاح R6.

تذكرة المعركة

تذكرة المعركة

ستأتي تذاكر المعركة قريبا إلى Rainbow Six Siege. في العام 4، سيتم نشر تذكرة المعركة على مرحلتين.

ستتضمن العملية Ember Rise المرحلة 1 من نشر تذكرة المعركة: تذكرة المعركة المصغرة. باسم "ادعني هاري"، تتمحور حول مخرج Rainbow "الدكتور هاريشفا" و"هاري" باندي. هذه التذكرة مجانية بالكامل. بينما تلعب ستكسب نقاط المعركة والتي بدورها ستسمح لك بفتح المستويات والمكافآت. سيمنحك إكمال هذه التذكرة ميدالية مجسم هاري الفريدة. تذكرة المعركة المصغرة هي تجربة تعليمية لنا ونود تلقي تعليقاتكم على إصلاح R6.

المرحلة 2 ستكون تذكرة المعركة وستنطلق خلال الموسم 4. ستتاح المزيد من المعلومات حينها.

قائمة اللعب غير التصنيفية

قائمة اللعب غير التصنيفية

دائما ما تكون تجربة Siege في تحسن مع وجود Ember Rise نقدم قائمة لعب أخرى للمساعدة في منحنى التعلم.

قائمة اللعب غير التصنيفية التي تتبع مجموعة القواعد التصنيفية لكنها لا تؤثر على تصنيف اللاعب أو MMR. لذا، سواء كنت في أسلوب لعب تنافسي لكن تفضل اللعب من دون ضغط من نظام التصنيف أو ترغب في أن تعتاد الاختيار والحظر والمميزات الأخرى المرتبطة قبل التوجه إلى المباريات التصنيفية فإن قائمة اللعب هذه من أجلك.

تذكر أن السياسات التصنيفية يتم تطبيها على قائمة اللعب هذه، وأي عقوبات تتكبدها سيتم تطبيقها على قائمة اللعب التصنيفية.

تصنيف أبطال جديد

تصنيفأبطال جديد

New Champions Rank

بينما تواصل قائمة اللعب التصنيفي في التطور فسيتطور نظام التصنيفات أيضا. في الوقت الحالي، يبقى الماسي في أوجه لكن هناك تصنيف جديد سيظهر.

بمجرد أن يصل اللاعب إلى 5000 MMR، فسيدخل تصنيف الأبطال. بينما تعمل مثل التصنيفات الأخرى تقريبا، فإن بها شيء سيصعد الموقف: أعداد تصنيف فردية. أعلى 9999 لاعبين بأعلى MMR في تصنيف الأبطال سيتم عرض مراكزهم مما يعني أن الاعب الحاصل على أعلى MMR في اللعبة سيكون معروفا بأنه البطل #1.

لكن هذا لا يعني أن الأبطال ضمن 9999 سينتقلون إلى الماسي. طالما أنك فوق 5000 MMR فأنت بطل.

دوران الخريطة

دوران الخريطة

تأتي عملية Ember Rise أيضا بتعديلات قليلة على خرائط قوائم اللعب المتعددة. سيتم تقليل العرضي من 20 إلى 14 خريطة، بينما تقل المباريات التصنيفية وغير التصنيفية من 14 إلى 12. لبدء هذا الموسم، فإن الخرائط التي تخرج من العرضي هي: المنزل والطائرة الرئاسية واليخت وفلافيلا والمدينة الترفيهية والبرج.

سيكون لقائمة اللعب العرضي نظام تدوير جديد، مع تجديد 3 خرائط كل شهر. عدد الخرائط المخفض سيمنح اللاعبين فرصة تعريف أنفسهم أكثر بمجموعة الخرائط بينما يمنحهم الدوران تنوعا. يتخلص الدوران الشهري الأول من ناطحة السحاب والحصن وأوريغون ويبدلها بالبرج والطائرة الرئاسية والمنزل

إلى جانب المباريات التصنيفية وغير التصنيفية: ستتم إزالة هيرفورد والمدينة الترفيهية والحصن بينما سيضاف إعادة تصنيع النفق الجديد.

أكبر تغيير جرى على مجموعة الخرائط هو أن طور الليل لن يكون متاحا بعد الآن في قوائم لعب المستجدين والعرضي. سيكون متاحا للعب فقط في المباراة المخصصة. وستتم إزالة المدينة الترفيهية من جميع قوائم اللعب في التحضير لإعادة التصنيع في الموسم 4.

تحديثات سلوك اللاعب

تحديثاتسلوك اللاعب

العمل الذي نقوم به لتحسين المجتمع لا يقف أبدا، وها هي يعض الأشياء الجديدة مقبلة خلال Ember Rise للمساعدة في هذا.

أول شيء سنغيره يتعلق بالعقوبات التي يتلقاها اللاعب لترك مباراة تصنيفية (أو غير تصنيفية) غير منتهية. القتلة المتكررون سبحظون بمدة تعليق أطول في كل مرة يغادرون فيها المباراة في قائمتي اللعب هاتان. بالإضافة إلى ذلك، عندما يغادر اللاعب مباراة تصنيفية أو غير تصنيفية، يتم إغلاق قوائم اللعب الأخرى بينما لم تنتهي بعد المباراة التي خرجوا منها.

ثانيا، عملنا على تقليل ضوضاء اللاعبين الآخرين. عندما تأتي ركلة تلقائية خاملة يتلقى تحذيرا وعدا تنازليا على الشاشة. وإذا بقي اللاعب خاملا طوال مدة مرحلة الإعداد فسيتم تعطيل القنبلة تلقائيا إذا كان لديه قنبلة، عندما تبدأ مرحلة التنفيذ.

قائمة العملاء الجدد

قائمةالعملاء الجدد

هناك المزيد من التحسينات القادمة وإن قائمة العملاء المحسنين واحدة منها. تعرض صفحة العملاء الجدد مهاجما ومدافعا عشوائيين أو من اختيارك. ستقودك ثلاثة أزرار إلى ثلاث صفحات مختلفة.

"المهاجمون" و"المدافعون" هما نقطا دخول لألبوم عملاء منفصل، تم إعادة تصميمهم ليكونوا أكثر ملائمة من التكرار السابق. يتميز كل زر لعميل بوجهه وأيقونته، وعندما تحوم فوقها سترى اسم جهازهم وأيقونتهم. انقر على واحد للتنقل في صفحة العملاء العادية.

يأخذك الزر الثالث "عملاء العام الماضي" إلى صفحة صنعت خاصة لهدايا العميل السنوية لدينا. يمكنك حينها شراء كل العملاء في عام واحد، كما هو وارد في التوصيفات.

بالإضافة إلى ذلك، عند استشارة صفحة عميل ستتطلع بالعملاء إلى الأمام والخلف باستخدام مفاتيح السهم أو العصا اليسرى.

تغييرات واجهة المتجر

تغييرات واجهة المتجر

بالحديث عن تحسين القوائم داخل اللعبة، فإن التغييرات الإضافية في طريقها إلى المتجر. ستحسن تلك التغييرات الاطلاع السريع وستساعدك في تقرير ما تريد شراءه.

عند استعراض مجموعة نخبة فستتمكن من رؤية حركة انتصارها قبل أن تقرر شراءها. وأيضا عندما تريد التحري عن محتويات الحزمة فسيكون لديك اختيار النظر فيها وتحديد كل عنصر مع زر "عرض محتوى الحزمة" الجديد.

لاعب مبسط ضد الذكاء الاصطناعي

اللاعب المبسطالذكاء الاصطناعي

استخدم اللاعبون أطوار اللاعب ضد الذكاء الاصطناعي لوقت طويل كبداية. سواء كان من أجل تحقيق هدفك لإعداد عقليتك إلى المباراة التالية أو ببساطة الاعتياد على عناصر تحكم اللعبة كمستجد فإن قنص الإرهابيين والمواقف يبقيان متاحين لك. ستغيرها بعض التعديلات بشكل أساسي إلى شيء أكثر موثوقية وبسيطة.

من أجل جعل قنص الإرهابيين أكثر تمثيلية لأسلوب متعدد اللاعبين، وتمت إزالة بعض الأشياء. لن يظهر المفجرون الانتحاريون بعد الآن، ولن تملأ القنابل النيتروجينية والسلك الشائك الغرف كاملة على الرغم من أنه يمكن العثور عليها مبعثرة في الخريطة.

على الصعيد الآخر، تم تسجيل المواقف من الأسهل إلى الأصعب، ولن يكون تقدمها مغلقا بعد الآن، لذا، يمكنك اللعب وإكمالها بأي ترتيب ترغب فيه.

مجموعة النخبة

Mira مجموعة النخبة

عائلة Mira لها تاريخ عريق من القتال على ما يؤمنون به. كعضو مهم في Rainbow Six حافظت على هذا التقليد. هذه مجموعتها الجديدة هي تكريم لخدمات جدتها في الأوقات الصعبة. ترتديه بفخر لتشريف واجبها وواجب كل من جاؤوا قبلها.

انزلق على زي الإلهام وحركة الانتصار وهيئة الجهاز لمراياها السوداء وهيئات السلاح لـVector .45 ACP وITA12L وUSP40 وITA12S بالإضافة إلى ميدالية مجسم Mira النخبة، ستكون كلها متاحة بعد انطلاق عملية Ember Rise.

عرض الحركة
هيئات السلاح

Ember Riseهيئات السلاح

بالاستلهام بحضارة أمريكا الجنوبية لدينا هيئتا سلاح مذهلتان لهذا الموسم سيكونان محبوبان.

يستلهم تصميم الرياح الأبدية الفاتنة من الآزتيك مع الحجر المنحوت وبلاط الفسيفساء السماوي.

يتم إطلاق هيئات السلاح الموسمية عند انطلاق الموسم ويمكن شراؤها خلال ذلك الموسم. بمجرد فتحها، سيتم تطبيق هيئات السلاح الموسمية على كل الأسلحة المتاحة وستبقى في مخزون اللاعب إلى الأبد.

انخفاض ثمن العملاء

انخفاضثمن العملاء

على غرار نمط الموسم السابق، فإن بعض العملاء سينخفض سعر شرائهم في الموسم 3. سيصبح سعر Capitão وCaveira 10000 من الشهرة أو 240 من رصيد R6. سينخفض سعر شراء Ying وLesion وEla إلى 15000 من الشهرة أو 360 من رصيد R6، بينما سينخفض سعر Maverick وClash إلى 20000 من الشهرة أو 480 من رصيد R6.

موازنة العملاء

موازنة العملاء

تدمير البنادق

يمكن للبنادق الآن تدمير العوارض الخشبية بفعالية أكبر.

تدمير السلاح الجانبي

Rhino-40 (المسدس الدوار الخاص بكل من Alibi وMaestro) وLFP 586 (المسدس الدوار الخاص بـGIGN) سيكون لهما نفس ناتج التدمير الخاص بـD-50.

تغييرات الجهاز الثانوي

  • Smoke: تم استبدال قنابل التلامس بالدرع القابل للنشر
  • Rook: تم استبدال الدرع القابل للنشر بالأسلاك الشائكة
  • Jager: تم استبدال الدرع القابل للنشر بالكاميرا المضادة للرصاص
  • Frost: تم استبدال السلك الشائك بالدرع القابل للنشر
  • Mira: تم استبدال الدرع القابل للنشر بالأسلاك الشائكة
  • Lesion: تم استبدال الدرع القابل للنشر بالكاميرا المضادة للرصاص
  • Maestro: تم استبدال الدرع القابل للنشر بقنابل التلامس
  • Warden: تم استبدال قنابل التلامس بالدرع القابل للنشر
  • Dokkaebi: تم استبدال القنابل الصاعقة بقنابل الشظايا
  • Glaz: تم استبدال ألغام الكلايمور بقنابل الشظايا
  • Nokk: تم استبدال القنابل الصاعقة بألغام كلايمور

عملاء الدروع

تمت زيادة الوقت اللازم للانتقال إلى منظور التصويب من 0.4 ثانية إلى 0.6 ثانية.

Jackal

  • سيقل ضرر سلاح الدفاع عن النفس مع المسافات البعيدة بشكل صحيح.
  • الضرر الأساسي:34
  • الضرر عن بعد 18 مترًا: 34
  • الضرر عن بعد 28 مترًا: 26

Twitch وLion

سيحتوي 417 على 10 طلقات إضافية لكل مشط.

Fuze

تم تقليل الوقت اللازم لاستخدام القنبلة العنقودية من ثانيتين إلى 1.6 ثانية.

Kaid

تمت زيادة ضرر Aug A3 من 33 إلى 36.

Warden

تم تقليل الفترة من 8 إلى 10 ثوان.


قمنا بتقليل تأثير عقوبة الحركة أثناء النظر عبر الدخان، لتتمكن من الوصول إلى مستوى الضبابية المطلوب بسرعة أكبر، والمعاناة من قيود الضبابية بشكل أقل عند القيام بحركات صغيرة.

تحسينات

تعديلات وتحسينات عامة

  • seat

    موازنة
    اللعبة

  • seat

    راحة
    اللاعب

  • gear

    جودة
    اللعبة

موازنة اللعبة

الإصدار الثاني من الدروع القابلة للنشر

سنقوم بإصدار الدروع القابلة للنشر الجديدة والتي كانت متاحة على الخادم التجريبي على مدار الأشهر الماضية. متطلع لمعرفة آرائكم!

حالة التعطيل للأجهزة الإلكترونية

سنقوم باستخدام أيقونة مخفض Thatcher عند خضوع المدافعين لتأثير القنابل الكهرومغناطيسية الخاصة بـThatcher.

راحة اللاعب

Capitao

لم تعد الطلقات الخانقة موجودة باللعبة! مع نظام انتشار وتحديث بصري جديد، تم استبدال الطلقات الخانقة الخاصة بـCapitao بطلقات نارية.

قيود التصنيف

سيتم تعيين حد لفارق الـMMR بين أعضاء الفريق. لا يمكن أن يزيد الفارق عن 1000 MMR بين اللاعب صاحب أكثر MMR وأقل MMR في الفريق للمشاركة في اللعب التصنيفي. يمكن للاعبين تفقد MMR زملاء الفريق من خلال الملف التعريف في اللوحة الجانبية.

للاعبين الحائزين على أكثر من 4400 MMR (الرتبة الماسية)، فسيكون بإمكانكم الانضمام إلى فريق مع أي لاعبين حائزين على ما هو أكثر من 3400 MMR (المرتبة البلاتينية). يمكنن للاعبين الحائزين على أقل من 1200 MMR الانضمام إلى فريق مع اللاعبين الحائزين على أقل من 2200 MMR.

مسافة القفز

تم تقليل مسافة القفز من 2.5 متر إلى مترين.

جودة اللعبة

إعادة دمج مجموعة حركات المنظور الأول

كجزء من جهودنا للحرص على قابليةRainbow Six Siege على التأقلم مستقبلا، قمنا بإعادة دمج مجموعة حركات المنظور الأول. يعني هذا أننا قمنا بإعادة تنظيم وتبسيط الهيكلة "داخليا" فيما يخص كيفية دمج مجموعة حركات المنظور الأول في محرك اللعبة.

لن يكون لهذه التغييرات اي تأثير على أسلوب اللعب، وستؤثر فحسب على الحركات التي يقوم بها العميل الخاص بك على شاشتك. إلا أن هذه تعد الخطوة الأخيرة لتعديل تصويب الأسلحة، حيث إن التصويب قد أصبح "يعمل بالرمز البرمجي" في الهيكلة الجديدة.

إصلاحات الأخطاء

إصلاحات الأخطاء

أسلوب اللعب

  • تم إصلاح – من الممكن إزالة ارتداد أي سلاح عبر بعض الخطوات.
  • تم إصلاح – إذا وصلت إلى 70 إطار في الثانية، واستخدام مدخلات ماكرو أو الاستمرار بالضغط على الجثوم يمكن للاعبين تغيير وضعيتهم بسرعة بين "الانبطاح" والـ"وقوف"
  • تم الإصلاح – نهاية حركة مضاد معطل القنبلة بطيئة
  • تم الإصلاح – يمكن للاعبين التحرك ببطء أثناء حركة مضاد معطل القنبلة
  • تم الإصلاح – أثناء استخدام اللاعبين لجهاز، يمكنهم التحويل إلى أسلحتهم بسرعة عبر الضغط على زر الجهاز الثانوي
  • تم الإصلاح – عند تثبيت عبوة الاختراق على الأرضية، يمكن أن تلحق الضرر بالشخصيات أسفل الانفجار من خلال الأسطح غير القابلة للكسر.
  • تم الإصلاح – يمكن أن تلحق عبوة الاختراق ضررًا من خلال الجدران التي لم يتم تدميرها في الانفجار عند تثبيتها في الأركان
  • تم الإصلاح – لن تلحق متفجرات C4 ضررًا إذا كانت على أرضية غير قابلة للتدمير وليست مثبّتة على الأرض
  • تم الإصلاح – يمكن أن يعلق المتتبع داخل الدرع القابل للنشر إذا ثبّت اللاعب الدرع أعلى المتتبع.
  • تم الإصلاح – تظل المتتبعات في الجو بعد إلقائها على عميل لديه نسخة مختلفة عن التي ألقيت.
  • تم الإصلاح – يرى اللاعبون كاميرات مدمرة مسبقًا بعد تدمير أغلب كاميرات الخريطة
  • تم الإصلاح – قد تمنع الدروع الباليستية أحيانًا أجهزة اللاعب من القفز بعد موت اللاعب.
  • تم الإصلاح – يمكن للعملاء المتواجدين قرب سلم التقاط الدرع بعد النظر إلى جوانب السلم فقط.
  • تم الإصلاح – يمكن للعملاء مشاهدة منطقة موتهم إذا تم تدمير الكاميرا الأخيرة لفريق الدعم.

العملاء

Alibi
  • تم الإصلاح – يمكن أن تنتشر الأجهزة اللاصقة التي يمكن إلقاؤها وتظل عالقة في الجو إذا اصطدمت بجهاز منشور التمويه
  • تم الإصلاح – يظل صوت تفعيل منشور التمويه حاضرًا عندما يمنع اللاعب تكوين الصورة المجسمة ويهاجم موقعها
  • تم الإصلاح – تختفي علامات تحذير منشور التمويه بعد 20 ثانية عند نشره في الخارج
  • تم الإصلاح – يتم خفض تأثير الإضاءة عند الوقوف أعلى مجسم منشور التمويه أو خلفه.
Bandit
  • تم الإصلاح – يمكن أن تتشابك بطارية Bandit الملحقة في درع قابل للنشر بالدرع إذا تم تثبيتها من زاوية معينة.
Blackbeard
  • تم الإصلاح – لا يتم تحديث شاشة عرض درع البندقية عند تضرر الدرع
Buck
  • تم الإصلاح – لا تدمر بندقية الهيكل الجدران دائمًا في كل الخرائط
Capitao
  • تم الإصلاح – قد ينتشر ضرر Capitao خلال السقف إذا أطلق اللاعبون طلقاتهم على أسطح مستوية قريبة من السقف
Caveira
  • تم الإصلاح – تستطيع Caveira استجواب الأهداف أثناء السقوط
  • تم الإصلاح – يظل مستوى صحة الصديق الساقط ظاهرًا عند استجوابه.
Clash
  • تم الإصلاح – ستخرج قدماها عن المنطقة الآمنة في الدرع مما يسمح للاعبين الآخرين بإطلاق النار على قدمها.
Echo
  • تم الإصلاح – يمكن أن يشتبك متتبع Yokai في السقف عند القفز بمعدل إطارات في الثانية مرتفع.
  • تم الإصلاح – تظل متتبعات Echo المثبّتة في فتحة السقف في مكانها حتى بعد تدمير الفتحة.
  • تم الإصلاح – قد يتداخل جهاز Yokai لـEcho مع القنبلة ويصبح منيعًا.
Dokkaebi
  • تم الإصلاح – عند مشاهدة مدافع يستخدم أدوات ملاحظة، سيختفي تأثير رؤية الاختراق إذا قام المدافع بالتبديل بين الكاميرات أثناء استدعاء قنبلة المنطق.
Frost
  • تم الإصلاح – يمكن تفعيل فخ التعجيز لـFrost عبر الاقتراب من السطح المرتفع المثبّت عليه
Fuze
  • تم الإصلاح – يصبح صوت سلاح Fuze AK–12 مكتومًا عند إطلاق النار في الوضع الآلي
Gridlock
  • تم الإصلاح – في وضع المنظور الثالث، تصبح حركة إلقاء أشواك Trax غير متزامنة
Hibana
  • تم الإصلاح – أحيانًا، لا يتم استنساخ التدمير الذي يتسبب فيه X–Kairos بشكل صحيح بين الخادم واللعبة
IQ
  • تم الإصلاح – قد تتوقف حركة IQ عندما تحاول التقاط كلايمور عندما تتجهز بالجهاز الأساسي.
  • تم الإصلاح – تفعيل جهاز IQ والدخول إلى أداة ملاحظة في الوقت نفسه سيوقف حركة المتتبع الخاص بها.
  • تم الإصلاح – تفقد IQ السيطرة على وظائفها إذا غيرت أوضاع إطلاق النار بعد التحويل إلى الجهاز الأساسي مباشرة.
Nomad
  • تم الإصلاح – يظل العميل المدفوع إلى الخلف محميًا بالدرع الباليستي أثناء حركة الدفع للخلف.
Maestro
  • تم الإصلاح – لا يتوقف تأثير العين الشريرة إذا استدعى Dokkaebi Maestro أثناء استخدام للرشاشات.
  • تم الإصلاح – قد لا تصبح رشاشات Maestro متزامنة إذا تم نقلها أثناء الثواني الأولى من استدعاء Dokkaebi
  • تم الإصلاح – تتداخل شاشة عرض كاميرا Maestro مع شاشة عرض قنبلة المنطق إذا غيّر اللاعب الكاميرات إلى العين الشريرة أثناء استقباله لنداء
Maverick
  • تم الإصلاح – يستطيع موقد لحام Maverick القطع بشكل اسرع أثناء الانبطاح والتصويب عبر المنظار.
  • تم الإصلاح – لا تتعرض الجدران للضرر من موقد اللحام إذا تضررت من قبل.
Mira
  • تم الإصلاح – يستطيع اللاعبون القفز داخل المرآة السوداء.
Mozzie
  • تم الإصلاح – ستظل كاميرات الدفاع في وضع حركة إذا قام المستخدم بالتحويل إلى متتبع Mozzie أثناء تحريك كاميرا الدفاع
Twitch
  • تم الإصلاح – تتلون رؤية متتبع Twitch للعملاء الآخرين في أداة الملاحظة أو الدعم بينما من المفترض أن تكون باللون الأسود والأبيض

تصميم المستوى

  • تم الإصلاح – مشاكل تداخل عديدة في كل الخرائط
  • تم الإصلاح – مشاكل مختلفة تخص تصميم المستوى والإضاءة والبنية البصرية في كل الخرائط
  • تم الإصلاح – مشاكل نشر أجهزة للعديد من أجهزة العملاء على أسطح مختلفة.
  • تم الإصلاح – مشاكل مختلفة تخص المتتبعات وتوجيهها في كل الخرائط.تم الإصلاح – بعض الجدران الضعيفة أو جدان مزدوجة يتم اختراقها برصاصة واحدة.
  • تم الإصلاح – قد تختفي الأجهزة اللاصقة داخل العديد من العناصر
  • تم الإصلاح – بعض عمليات القفز غير الضرورية في خرائط معينة.
  • تم الإصلاح – يظل العملاء واقفين بعد التحويل إلى وضع الانبطاح أثناء تمركز ظهر اللاعب أمام سور.
  • تم الإصلاح – عدم تناسق عند إطلاق اللاعبين للنار على زجاج مزدوج الطبقات
  • تم الإصلاح – لا تترك الطلقات أثر تدمير في طبقة الجدار الثالثة الضعيفة التي تخترقها
البنك
  • تم الإصلاح – يستطيع اللاعبون رؤية ما وراء سقف مكتب الصرافين 1F في البنك.
الحدود
  • تم الإصلاح – قد توف حافة القبة على السطح الخارجي خط رؤية إلى ممر مكتب 2F في الحدود
  • تم الإصلاح – هناك تصادم غير مرئي على قمة برج اللاسلكي على السطح الخارجي
ملتقى النادي
  • تم الإصلاح – يتمكن اللاعبون من الاختباء أسفل رف تخزين في مطبخ 1F في ملتقى النادي
  • تم الإصلاح – يستطيع اللاعبون رؤية ما وراء بعض الأجزاء من الجدار في النفق / موقع أعمال البناء الخارجي في ملتقى النادي.
الكوخ
  • تم الإصلاح – هناك خط رؤية مباشر على نقطة تجدد جانب البحيرة من 1F غرفة الجوائز على الكوخ
الساحل
  • تم الإصلاح – طرق جديدة للوصول إلى الأغطية الأرجوانية في الساحل.
  • تم الإصلاح – يمكن للمدافعين رؤية السطح عند تثبيت كاميرا العين السوداء على حافة السقف.
  • تم الإصلاح – يستطيع اللاعبون الوصول إلى منضدة الحانة الزرقاء.
القنصلية
  • تم الإصلاح – يمكن للاعب الرؤية خلال الجدران بواسطة كاميرا Valkyrie من الممشى الغربي 1F في القنصلية.
الحصن
  • تم الإصلاح – هناك خط رؤية مباشر على نقطة تجدد إذا ذهب المدافع إلى نافذة البرج القديم في الحصن.
هيرفورد
  • تم الإصلاح – يستطيع اللاعبون الرؤية داخل غرفة المولد الكهربائي B من الباحة الغربية الخارجية في هيرفورد.
القناة
  • شاهد تجديد خريطة القناة
المقهى
  • تم الإصلاح – يستطيع المدافعون القفز من النافذة الشرقية وقتل المهاجمين في زقاق المتنزه الخارجي قبل رصدهم في المقهى
  • تم الإصلاح – يستطيع اللاعبون إطلاق النار من فتحة في الزقاق الخلفي الخارجي على المطبخ في المقهى
البرية الأسترالية
  • تم الإصلاح – يستطيع اللاعبون إسقاط معطل القنبلة خلف آلة البيع في الشرفة الخارجية في البرية الأسترالية.
أوريغون
  • تم الإصلاح – لن يتم تطبيق تأثير لغم GRZMOT على المهاجمين الذين يقفزون من النافذة الواقعة بين غرفة الطعام الخارجية وردهة السكن الرئيسية 2F
  • تم الإصلاح – يستطيع اللاعبون القفز على الغسالة في غرفة الغسيل B في أوريغون.
  • تم الإصلاح – يستطيع المهاجمون وضع معطل القنبلة خارج موقع القنبلة المحدد في نقطة تجدد المطبخ 1F في أوريغون.
  • تم الإصلاح – لا يمكن التقاط معطل القنبلة عند إسقاطه على شاحنة النقل في ساحة القمامة الخارجية في أوريغون.
القصر
  • تم الإصلاح – لن تتسبب متفجرات C4 في أي ضرر إذا تم وضعها في الفراغ بين الكشاف والجدار في مخزن الفن B في القصر.
اليخت
  • تم الإصلاح – يتم تدمير المتتبعات والأجهزة إذا تم إلقاءها على كومة ثلج في اليخت.

تجربة المستخدم

  • تم الإصلاح – مشاكل عديدة في تصميم العملاء والبنية والتداخل
  • تم الإصلاح – العديد من الأخطاء المرئية في وضع Caster
  • تم الإصلاح – العديد من الأخطاء في وضع قنص الإرهابيين وبعض المواقف في الطور التعاوني
  • تم الإصلاح – أخطاء طفيفة مختلفة في الصوت والمؤثرات الصوتية
  • تم الإصلاح – أخطاء مرئية طفيفة في العناصر والمتجر والقائمة وواجهة المستخدم
  • تم الإصلاح – أخطاء إعادة نهاية الجولة وشاشة الإشعارات
  • تم الإصلاح – على اللاعبين إعادة تشغيل اللعبة للحصول على حزمة فعالية مجانية من تحدي.
  • تم الإصلاح – تفسد حركة الإمساك السلاح بعد التقاط أي أجهزة قابلة للرمي.
  • تم الإصلاح – قد يتجدد اللاعبون في مواجهة الحلفاء أو بالقرب منهم مما يؤدي إلى قتل الفريق غير المقصود إذا تم الضغط على الزناد
  • تم الإصلاح – يعاد تعيين عتاد التجنيد إلى الإعدادات السابقة بعد التأكيد
  • تم الإصلاح – لن يسقط معطل القنبلة تلقائيًا عندما يتوقف اللاعب عن الحركة في مرحلة الإعداد.
  • تم الإصلاح – يتم تفعيل RFF بعد وضع زميل إلى حالة ضعف بشكل مقصود أو غير مقصود
  • تم الإصلاح – لا يستطيع اللاعبون سماع بعضهم بعضًا في الدردشة الصوتية ويرون بعضهم غير متصلين.
  • تم الإصلاح – إذا غاد لاعب جلسة في اختيار العميل، ستظهر شاشة التحميل أن الـ4 لاعبين الآخرين غير متصلين بدلًا منه.
  • تم الإصلاح – التبديل المستمر بين الميلان على الجانبين سيتسبب في مشاكل مرئية.
  • تم الإصلاح – يعاني اللاعبون من مشكلة في الحركة بعد تبديل الأسلحة
  • تم الإصلاح – تتسبب الجدران المنفجرة في مشاكل في الحركة للاعب الذي يمر عليها.
  • تم الإصلاح – سيتم طرد اللاعب بسبب الخمول إذا انتهت الجولة أثناء فترة الإعداد.
  • تم الإصلاح – لدى عملاء الدروع عدم تزامن بين منظور الشخص الأول والثالث عند التصويب من المنظار أثناء الركض.
  • تم الإصلاح – تظل أيقونة معطل القنبلة على شاشة الإشعارات إذا غادر اللاعب صاحب معطل القنبلة أثناء مرحلة التخطيط.
  • تم الإصلاح – يختفي كلا الذراعين عند الانزلاق على السلم

عند إطلاق الموسم، سيتمكن مالكو تذكرة الموسم من فتح هؤلاء العملاء الجدد فورًا والوصول الحصري لمدة 7 أيام. يستطيع كل اللاعبين فتح هؤلاء العملاء بواسطة نقاط الشهرة أو رصيد R6 بعد مرور الـ7 أيام.