Phantom Sight

عملية Phantom Sight قادمة، وستجلب معها عميلي مطاردة جديدين، وهما Nøkk وWarden. كلاهما محترفان بشكل عال، وسينقلان Rainbow Six إلى مستوى جديد مع أسلوب حازم وخطير. تجلب Phantom Sight أيضًا تعديلًا جديدًا لمقهى "دوستويفسكي".

بالإضافة إلى ذلك، هناك عديد من تحديثات أسلوب اللعب يجدر ذكرها. ستحصل خاصية النيران الصديقة المعاكسة على تطوير، وسيتم تحسين المتجر أكثر، بينما ستحصل قائمة اللعب التصنيفي على بعض التغييرات أيضًا. ستعثرون على التفاصيل بينما تتصفحون ملاحظات إصدار التصحيح أدناه.

Dr. Harishva « Harry » Pandey

"الدكتور هاريشفا « هاري »باندي"

مدير Rainbow

"Nøkkتثير اهتمامي كما فعل قلة من الجنود من قبل..."

كانت الخبيرة Nøkk مناسبة بالتأكيد لـRainbow منذ اللحظة التي علمنا بوجودها فيها. والحق يقال، إقناعها أن تدخلنا سيجلب فائدة لكلينا كان صعبًا أكثر من المتوقع، ولكن عند النظر لقائمة عملياتها فقد يتوقع المرء بعض التردد...

"Wardenيعي المواقف المحيطة بشكل ممتاز..."

محترف بارع وجذاب، الخبير "كولين ماكينلي" Warden هو أحد أول المدنيين الذين يتم تجنيدهم من برنامج Rainbow قط، وأضاف رقمًا مميزًا لما قد يكون الأحدث في قائمة طويلة من الحالات الاستثنائية...

شاهد المقدمة الدعائية
عملاء جدد
Nøkk badge

Nøkkهجوم

أساسي:FMG-9SIX 12 SD

ثانوي:5.7 USGDesert Eagle

الجهاز ألغام الكلايمورعبوات الاختراق

السرعة: متوسطة

الدرع: متوسط

"يتم التقليل من شأن الاستخبارات المضادة بشكل كبير، ويقوم جهاز هيل بتصويب هذا بسهولة..."

Elena « Mira » Álvarez

"إلينا « Mira »ألفاريز"

Rainbow
مخرج R&D

قدرة مميزةتقليص ظهور هيل

جهاز Nøkk هو تقنية التسلل المطلقة. هيل هو ملحق للقفاز والذي يقوم عند تفعيله بتقليل مخرجات الضوضاء المحيطية وتخفي صورتها من أدوات الخصم للمراقبة.
المتتبعات والكاميرات المضادة للرصاص والأعين الشريرة والمزيد ستكون غير قادرة على تسجيل تواجد Nøkk تتجول في الخريطة وهي غير مكشوفة. ستكون أصوات خطواتها صامتة أثناء تتبعها للعملاء الأعداء وهم لا يسمعونها.
سيكون التجوال أخطر من ذي قبل للمدافعين، حيث يمكن لـNøkk أن تكون مختبئة خلف كل زاوية أو أسوأ، تتسلل خلفهم.
تذكر أن لدى هيل فترة استخدام زمنية محدودة ويجب إعادة شحنها بفترة سكون.

Warden badge

Wardenدفاع

أساسي:M590A1MPX

ثانوي:P-10CSMG-12

الأجهزة درع قابل للنشرأسلاك شائكة

السرعة: منخفضة

الدرع: مرتفع

"بسيط وذو تأثير ومظهره جميل، النظرة الثاقبة هو جهاز يناسب صاحبه بشكل فريد..."

Elena « Mira » Álvarez

"إلينا « Mira » ألفاريز"

Rainbow
مخرج R&D

قدرة مميزةنظارات النظرة الثاقبة الذكية

تقدم الرؤية الثاقبة وظيفة كانت غير موجودة تقريبا لدى الفريق المدافع. عندما تكون نشطة، يمكن لـWarden من خلالها الرؤية من خلال الدخان وإصلاح موقف تكون فيه المعلومات قليلة.
تفعيل نظاراته الذكية يمكنه أيضًا منع Warden من العمى المتسبب من تأثيرات الوميض أو إزالة العمى من الوميض الموجود بالفعل.
لكن لا تعمل رؤية النظرة الثاقبة الحرارية إلا عندما يبقى Warden ساكنا وإلا تأثر بالدخان مثل الجميع.
النظرة الثاقبة هو تأثير يتم إطلاقه، والذي يجب استعادته خلال فترة سكون بعد الاستعمال.

تعديل الخريطة

تعديل الخريطة: مقهى دوستويفسكي

قد يكون موسم العطلات بعيدًا، ولكننا شعرنا أن الوقت قد حان لزيارة مقهى "دوستويفسكي" مجددًا. بالكاد يمكن ملاحظة التغييرات من الخارج، باستثناء بضعة نوافذ لم تعد قابلة للتدمير.

أما من الداخل، فقد تم تجديد مناطق عديدة لتحسين قابلية إعادة اللعب وفرص اللعب.

تمت إعادة تصميم معظم الطابق الأول وقد كانت معظم التغييرات الجذرية بالقرب من المدخل الشمالي. أصبح المدخل الرئيسي الآن يمثل ردهة منشأة تموين عالية المستوى، وهناك مناطق عديدة يمكن الاستفادة منها.

أصبح في الطابق الثاني موقعان جديدان للقنابل، في قاعة المستوقد وغرفة القراءة. السلالم الموجودة في المدخل الرئيسي قد تغير مكانها أيضًا.

في الطابق الثالث، تم تغيير الجزء في أقصى الشرق وتمت إعادة ترتيب شكل قاعة المشروبات وأصبح فيها شرفة تطل على الطابق الثاني. حصل متجر الغليون أيضًا على شرفة جديدة في الناحية المقابلة للأولى.

في الزاوية الجنوبية الشرقية، أصبح لدى السلالم الآن حاجز، والذي يحد من الزوايا التي يمكن للمرء السيطرة عليها أو استغلالها.

بينما بقيت بعض المناطق الأخرى في الخريطة كما هي، فقد حصلت على تجديدات جمالية تعطي الخريطة جوًا أنيقًا.

لا تتردوا في تجربة هذه التغييرات على سيرفر التجارب وأرسلوا لنا آرائكم على R6 Fix.

النيران الصديقة المعاكسة

النيران الصديقة المعاكسة

Reverse Friendly Fire

تم إطلاق النيران الصديقة المعاكسة مع آخر تحديث لعملية Burnt Horizon. أما بالنسبة لـPhantom Sight، فنحن نريد تحسين هذه الخاصية مع تحديثات لتحسين تأثيرها على كل أنواع الضرر للزملاء، مثل الانفجارات والغاز السام، سيتم عكسها للاعب تحت العقوبة، مع وجود بعض الاستثناءات.

تحديث قائمة اللعب التصنيفي

تحديثقائمة اللعب التصنيفي

Ranked Playlist Update

من أجل تحسين تجارب اللعب التصنيفي لدى الجميع وجعله تنافسيًا أكثر سيجلب العام 4 الموسم 2 بعض التحديثات لقائمة اللعب التصنيفي، وقد شاهدتم بعضها في Pro League.

اختر& واحظر، تبديلات لـ3 جولات ونمط لعب القنبلة سيكونون الأساس الآن لكل المباريات التصنيفية. على الرغم من أن الاختيار السادس لن يتم تطبيقه على قائمة اللعب التصنيفي، فسيظل متاحًا في المباريات المخصصة.

واجهة جديدة للمتجر

واجهة متجر جديدة

New Shop Front

تم تحسين متجر Rainbow Six بالفعل، ولكننا سنحسنه أكثر بتطوير لواجهة المتجر، والتي تستمر في استخدام سمة الإضاءة ذاتها في وضع الشاشة الكاملة التي قدمتها Wind Bastion.

في الأعلى، ستعثرون على العناصر القابلة للتخصيص. أسفلها مباشرة، سيكون هناك مجموعة متنوعة من العناصر الموصى بها، مختارة خصيصًا لك. وفي الأسفل، سترون نفس الفئات التي تم عرضها بوضوح من قبل مثل الحزم والأزياء والمعززات والمزيد. لا زال التنقل يعمل كما كان من قبل لذا ألقوا نظرة وأخبرونا برأيكم عن التحسين!

مجموعة النخبة

Lesionمجموعة النخبة

لم يكن Lesion أكثر استعدادًا من قبل للقتال. مع النموذج الأولي لمجموعة النخبة الجديد، فهو مجهز للقيام بهجمات قوية للغاية. يجدر بأعدائه مراقبة خطواتهم، لأن تقنيته الجديدة تبشر بعصر جديد من العلم.

راقبوا زي Nano-Tox 32، وحركة النصر، وهيئة الجهاز لألغام GU خاصته وهيئة السلاح SIX12 SD خاصته ورشاش T-5 صغير المعيار وQ-929 بالإضافة إلى ميدالية مجسم Lesion النخبة، وسيكون كل هذا متاحًا بعد انطلاق عملية Phantom Sight بقليل.

عرض الحركة
هيئات السلاح

Phantom Sightهيئات السلاح

تركز عملية Phantom Sight على الحدة لدى الجنود المخضرمين التي تغيرت حياتهم بسبب تجاربهم بصفتهم الصفوة من عملاء القوات الخاصة.

تعتبر هيئات السلاح لهذا الموسم تذكرة بحس الواجب هذا. المدمرة الساحقة والنجمة السرية المطيعة والقوة الضاربة العنيفة بانتظارك.

يتم إطلاق هيئات السلاح الموسمية عند انطلاق الموسم ويمكن شراؤها خلال ذلك الموسم. بمجرد فتحها، سيتم تطبيق هيئات السلاح الموسمية على كل الأسلحة المتاحة وستبقى في مخزون اللاعب إلى الأبد.

انخفاض سعر شراء العملاء

انخفاض سعر شراء العملاء

Valkyrie, Alibi, Blackbeard, Maestro

كما تم الإعلان خلال حدث Six Invitational 2019، فإن بعض العملاء سينخفض سعر شرائهم في الموسم 2.

سيصبح سعر Valkyrie وBlackbeard 10000 من الشهرة أو 240 من رصيد R6 بينما سينخفض سعر Alibi وMaestro إلى 20000 من الشهرة أو 480 من رصيد R6.

موازنة العميل

موازنة العميل

يمكن العثور على شرح مفصل لسبب كل تغييرات الموازنة في ملاحظات المصممين: قبل بداية الموسم.

Glaz

  • عدسة OTS-03 ستتطلب من اللاعبين أن يقفوا بثبات ليروا خلال الدخان بشكل واضح
  • من أجل استخدام منظار OTS-03 بأقصى فائدة، فعلى لاعبي Glaz الآن الوقوف بثبات. التحرك في أي اتجاه سيؤدي إلى تلاشي اللون الأصفر بشكل متزايد. يتم عرض معلومات الحدة على جانب المنظار.

Finka

  • يزيل معزز الإنعاش الآن طنين الأذنين بسبب الانفجارات.

الدخان

  • تمت إضافة عدسة Vortex لـFMG-9

D-50

  • تمت إضافة كابح الفوهة
  • تمت إضافة كاتم الصوت
إضافة ملاحظات إصدار تصحيح
تحسينات وإصلاحات عامة

تحسينات وإصلاحات عامة

  • seat

    راحة
    اللاعب

  • seat

    للاعب
    راحة

موازنة اللعبى

شروط الفوز/الخسارة

لقد غيرنا شروط الفوز والخسارة لعديد من أطوار اللعب، وأزلنا قابلية أن تنتهي الجولة بتعادل.

إن مات آخر لاعب في كل من الفريقين في نفس الوقت، فسيتم تطبيق شروط الفوز التالية:

  • القنبلة (غير مزروعة) يفوز المدافعون - القنبلة محمية (نفس الأمر إذا انتهى وقت العداد)
  • (مزروعة) يفوز المهاجمون - القنبلة معطلة
  • آمنة
    • يفوز المدافعون - الحاوية محمية (نفس الأمر إذا انتهى وقت العداد)
  • الرهينة
    • يفوز المدافعون - انتهاء وقت العداد

 

راحة اللاعب

دليل اللعب التصنيفي

يمكنكم الآن رؤية لقطة لموسم اللعب التصنيفي الحالي مع دليل اللعب التصنيفي الجديد. عند دخول الدليل، سيتمكن اللاعبون من الاطلاع على مكافآت الموسم الحالي ومجموعة خرائط اللعب وبدء توفيق اللاعبين من هذه الصفحة مباشرة.

يمكن رؤية إحصائيات اللعب التصنيفي الخاصة بكل لاعب ومرتبته بين اللاعبين الآخرين بسهولة، كما يمكن استكشاف القواعد الأساسية للعب التصنيفي (مع ميزة اختر واحظر التي تمت إضافتها مؤخرا) قبل بدء اللعب ورؤية أي خرائط تمت إضافتها أو إزالتها أو تغييرها في مجموعة خرائط اللعب التصنيفي.

شاشة اختيار العملاء

تم تحسين شاشة اختيار العملاء لزيادة الوضوح وعرض المزيد من المعلومات بنظرة سريعة. يمكن رؤية جميع الأسلحة والأجهزة المتاحة للعميل والاطلاع على تقييم الصعوبة أو اختيار عميل بشكل عشوائي من هذه الشاشة التي تم تطوير تصميمها.

تحسين الصوت المحيطي

اتخذنا اجراءات لتقليل المقدار الذي يمكن للضوضاء المحيطية إحداثه على لعبك، خاصة في المصرف والحدود.

الحدود

غير الفريق في المروحية أنماط بحثهم لتغطية نطاق أوسع، مما يجبرهم على إحاطة المهمة من مكان أبعد. قلل هذا أيضا ضجيج المروحية للعملات على الأرض.

المصرف

تحدثنا مع إدارة المصرف ووضحنا أهمية مراعاة استخدامهم للمياه. ولذلك، فقد أوقفوا رشاشات المياه في القبو. لم يتمكنوا من إعطائنا وقت محدد لمتى سيقومون بإزالة المياه من الأرض.

إنذار الحريق الآن أشبه بإنذار متقطع بدلا من صوت مستمر.

تحركت مروحية الشرطة التي تحوم أبعد قليلا لتعطي عملائنا مساحة أكثر وتقلل ضوضاء المروحية.

حصلت صناديق التهوية على تطوير أيضا، وضجيجها الآن أصبح أقل.

إعادة ضبط بسيطة لـMMR

نحن الآن نضبط كيف يتم إدارة MMR عند إطلاق موسم تصنيفات جديد من أجل تحسين تجربة توفيق اللاعبين عند بداية الموسم. في الماضي، كنا نعيد ضبط كل اللاعبين إلى 2500 MMR عند بداية الموسم. من الآن فصاعدا، سوف نعيد ضبط MMR بين "المنتصف" (2500 MMR) ومركزكم من الموسم السابق، مع جعل القيم فوق 3500 وأقل من 1500 مثل هذه القيم. سيتم تطبيق هذا أيضا على مباريات الاختبار.

سيؤدي هذا التغيير أيضا إلى وصول اللاعبين لـ"مهارتهم الحقيقية" بشكل أسرع، فاللاعبون الذين يجب أن يكونوا ألماسيين سيصلون للألماس بشكل أسرع. نتفهم أن بعض اللاعبين وتحديدا الذين في آخر الألماس، سيرغبون بتطبيق "سحق" للحصول على مراكز أعلى. سمعنا هذه المخاوف ونحن نعمل على توفير نوع التجربة ذاك لمن يريدونه في المستقبل.

فترات قائمة التحميل

ضبطنا كيف ندير فترات قائمة التحميل. أدى هذا إلى تقليل التأخير بين اختيار ملحقات الأسلحة المختلفة وباقي العناصر مما أدى إلى حركة أكثر انسيابية.

آراء أدوات الملاحظة المرئية

نحن نضبط ألوان ضوء المؤشر على أدوات ملاحظة المدافعين والمهاجمين لتكون متماشية أكثر. من الآن فصاعدا، أدوات الملاحظة التي يتحكم فيها المدافعون ستكون زرقاء والتي يتحكم فيها المهاجمون ستكون صفراء. بالإضافة إلى ذلك، أدوات الملاحظة التي تحت تأثيرات Vigil أو Nøkk أصبحت بيضاء الآن. هدفنا بشكل عام هو الحرص على أن يتمكن جميع اللاعبين من معرفة أداة ملاحظة صديقة أو مخترقة أو تابعة للعدو بسهولة.

تم تغيير ألوان ضوء الأدوات والأجهزة التالية حتى تتبع هذا التصميم:

  • الكاميرات العادية
  • كاميرات Valkyrie
  • المتتبعات العادية
  • رشاشات Maestro
  • متتبعات Twitch
  • متتبعات Mozzie المخترقة
  • الكاميرات المضادة للرصاص

 

مرئية شاشة الإشعارات

ستظل شاشة إشعارات اللاعب مرئية الآن عند الإصابة بالعمى/الصعق. شاشة الإشعارات هي مصدر معلومات للاعب وليس العميل الذين يتحكمون فيه ولذلك يجب أن تبقى شاشة الإشعارات مرئية دائما.

إضافة ملاحظات إصدار تصحيح
إصلاحات الأخطاء

إصلاحات أخطاء رئيسية

اللعب

  • تم إصلاح – يكون شكل الشخصية وصندوق الضربات غير متزامنين بعد سلسلة من التحركات أثناء الانبطاح.
  • تم إصلاح – لا تكون إعادة العرض لكاميرا القتل صحيحة أثناء الميلان.
  • تم إصلاح – لا تكون إعادة عرض كاميرا القتل متزامنة مع الأحداث الفعلية عند وجود تأخير في استجابة الشبكة.
  • تم إصلاح – هناك فروق بين منظوري الشخص الأول والثالث عند الدوران بالدرع.
  • تم إصلاح – تصدر ضوضاء عند الالتفاف ببطء كعميل مدرع.
  • تم إصلاح – يمكن للعملاء المدرعين أن يسيئوا استغلال الخاصية حتى يتجنبوا الضرر من الرصاصات.
  • تم إصلاح – يمكن للاعبين استخدام مدخلات ماكرو أو الاستمرار بالضغط على الجثوم للتغيير بسرعة بين وضعيات الجثوم/الوقوف عند استخدام معدل إطارات عالٍ.
  • تم إصلاح – انخفاض في معدل الإطارات للاعبين في الجلسة إن بدأ مدافع وقاطع حركة الدعم بشكل متكرر.
  • تم إصلاح – لا تدمر البنادق العوارض الخشبية في الجدران بشكل جيد.
  • تم إصلاح – عبوات الاختراق الموضوعة على الأرض ستقتل اللاعب الموجود تحتها.
  • تم إصلاح – الركض السريع فورا يعد تفعيل حركة تبديل السلاح يلغي التبديل.
  • تم إصلاح – الهبوط بشكل مقلوب سيعطي زاوية ذات أفضلية للمهاجم.
  • تم إصلاح – لا يتلقى المهاجمون ضررا كهربائيا إن بقوا بجانب سطح مكهرب بعد أن تم تدمير الجهاز وإعادة نشره.
  • تم إصلاح – المؤثرات الصوتية الكهربية تتداخل مع الجدران غير القابلة للتدمير وتلحق ضررا.
  • تم إصلاح – أجهزة العميل التي تستخدم على الجدران يمكن تدميرها من خلال الجدران باستخدام الأسلاك الشائكة المكهربة.
  • تم إصلاح – يكون التداخل الديناميكي مفقودا عندما يتم كهربة درع قابل للنشر.
  • تم إصلاح – اللاعب الذي في حالة ضعف أثناء حمله لجهاز ويتم ثم إنعاشه لا يمكنه إطلاق النار إلا بعد أن يستخدم التصويب.
  • تم إصلاح – اللاعبون الذين زمن انتقال عال قد يتحركون أحيانا أثناء التعطيل المضاد أو حمل الدرع.
  • تم إصلاح – عندما يرمي اللاعب قنبلة شظايا دفاعية ويلغي الرمي في منتصف الحركة فقد تنفجر بالقنبلة رغم ذلك.
  • تم إصلاح الموت من النزيف في حالة ضعف سيفعل RFF ولكن من دون تفعيل قتل أعضاء الفريق.
  • تم إصلاح –الأجهزة التي لا يمكن التحكم بها (Smoke وAsh إلخ) لا يلحقون ضررا عكسيا عندما تكون RFF نشطة.
  • تم إصلاح – يمكن تفعيل RFF للمباريات المخصصة عبر الإنترنت من إعدادات المباراة.

العملاء

ALIBI
  • تم إصلاح – يمكن نشر الأجهزة القابلة للنشر على صورة Alibi المجسمة للتمويه.
  • تم إصلاح – تختفي صورة Alibi المجسمة في أماكن عديدة عند الانبطاح بالقرب من أماكن مرتفعة في خرائط معينة.
ASH
  • تم إصلاح – لا تلحق قذائف الاختراق ضررا بعد الارتداد من مخلب الأرتيلة لدى Kaid.
BANDIT
  • تم إصلاح – عند وضع جهاز Bandit على جدار معزز يتم تدميره، فسيظهر تأثير الكهرباء في الهواء حيث كان الجدار موجودا.
  • تم إصلاح – عدم تمكن Bandit من كهربة جدار الملهى الليلي الشمالي المعزز في ملتقى النادي.
BUCK
  • تم إصلاح – يصعب تدمير المسامير الخشبية على جدران قبو "هيرفورد" باستخدام بندقية الهيكل لدى Buck.
CLASH
  • تم إصلاح – يمكن للمهاجمين نشر ألغام كلايمور داخل درع Clash.
ELA
  • تم إصلاح – لا تصيب ألغام Grzmot المهاجمين عندما توضع فوق حفرة أنشئها عميل آخر.
FINKA
  • تم إصلاح – لا يوجد تأثير معزز إنعاش إن اتصل اللاعب أثناء استخدام التعزيز.
GLAZ
  • تم إصلاح – يكون منظار Glaz الحراري موجودا على الكاميرا المضادة للرصاص بعد مشاهدة إعادة عرض القتل.
GRIDLOCK
  • تم إصلاح – تطفو مناطق عديدة كان فيها أشواك Trax لـGridlock بعد أن يتم تدمير العنصر الذي تم نشره عليها.
  • تم إصلاح – بدلا من أن تتدمر، ترتد أجهزة Gridlock عند رميها خارج حدود المناطق في بعض الخرائط.
MIRA
  • تم إصلاح – يمكن للاعبين القفز فوق مرآة سوداء.
  • تم إصلاح – يمكن وضع المرايا السوداء على قمة الجدران.
LESION
  • تم إصلاح – تدخل الرهينة وضع منع الإنعاش إن تمت إصابتها بلغم GU من Lesion غير متصل.
  • تم إصلاح – يمكن للمهاجمين إزالة أشواك GU عند استعمال المتتبعات أو استخدام أدوات الملاحظة.
MAVERICK
  • تم إصلاح – توقف شعلة الاختراق الضرر الكهربائي من على حائط معزز مكهرب عند الهبوط.
  • تم إصلاح – موقد لحام Suri لا ينشئ أية ثقوب مرئية على كوات بعض الخرائط.
MOZZIE
  • تم إصلاح – المتتبعات المتحكمة بواسطة Pest تفقد الإشارة في أماكن عديدة في الخريطة.
  • تم إصلاح – يبقى تأثير منطقة التأثير لنشر Pest مرئيا حتى لو تم تدمير Pest/السطح.
  • تم إصلاح – أول متتبع تتم سرقته بواسطة Mozzie قد يتعطل بعد ينشر المهاجم الذي تم سرقة متتبعه متتبع آخر.
  • تم إصلاح – تصبح المتتبعات غير مرئية بعد أن يتم اختراقها بواسطة Pest لـMozzie.
  • تم إصلاح – الخط المحيطي لمتتبع Pest مخترق غير مرئي من خلف مرآة سوداء أو عين Maestro الشريرة.
  • تم إصلاح – تعرض تأثيرات الضوء المرئية لمتتبع تحت تحكم Mozzie لونا خاطئا بعد JIP.
NOMAD
  • تم إصلاح – تأثير الدفع للخلف لا يتم تفعيله عند نشر الضربات الهوائية على سقف الشرفة الخلفية الخارجية والشرفة الخارجية الأمامية للمنزل.
SLEDGE
  • تم إصلاح – لا يمكن لمطرقة Sledge تحطيم نوافذ أي سيارات. ويمكنه الآن تخريب كل السيارات في اللعبة بحرية.
VIGIL
  • تم إصلاح – ضوء كشف المتتبع يظهر أبيض على متتبعات المهاجم حتى لو لم يكن جهاز Vigil مفعلا بعد ذلك.
YING
  • تم إصلاح – رمي قذيفة وامضة يمكنه أن يتسبب في تفجير الجهاز في الهواء إن لم تصل للأرض بسرعة كافية.
  • تم إصلاح – عدم القدرة على رمي قذيفة وامضة عند السقوط أو القفز من فوق الأشياء.

تصميم المستوى

  • تم إصلاح – مادة زجاج النافذة المستخدم في كل الخرائط قبل القصر ليس لديها خصائص عكس. طورنا النوافذ لكل الخرائط من أجل الاتساق. لا تتردوا في التأنق.
  • تم إصلاح – مشاكل إضاءة عبر الخرائط.
  • تم إصلاح – مشاكل مستوى تفاصيل عبر كل الخرائط.
  • تم إصلاح – مشاكل تداخل لعملاء وأجهزة ومتتبعات وأغراض عديدة في كل الخرائط.
  • تم إصلاح – مناطق خريطة عديدة حيث لا تلحق القنابل النيتروجينية/الانفجارات ضررا عند تفجيرها أو صد الضرر.
المصرف
  • تم إصلاح – يمكن وضع المتتبعات داخل الحائط من خلال النافذة في ميدان البنك الخارجي.
  • تم إصلاح – يمكن وضع المتتبعات بين أعمدة ردهة المصرف.
  • تم إصلاح – لا يوجد خيار للهبوط على الجدار الأيمن من منطقة سطح المرآب الخارجي للمصرف.
الحدود
  • تم إصلاح – يمكن للاعبين الصعود فوق السقالة عند درج الحدود الرئيسي.
  • تم إصلاح – قد يسقط اللاعبون داخل الخريطة عند موقع الوادي الخارجي في الحدود.
الكوخ
  • تم إصلاح – قد تتسبب صناديق ضربات الصخرة والشجرة الخارجيتين في صد الضرر ورد الأجهزة على الكوخ.
  • تم الإصلاح – يمكن للمتتبعات الاختباء في بعض العوارض في الكوخ.
  • تم إصلاح – يمكن للمتتبعات الاختباء داخل النار في ط1الغرفة الكبيرة في الكوخ.
  • تم إصلاح – يمكن للاعبين القفز فوق المستوقد في ط2 غرفة النوم الرئيسية.
  • تم إصلاح – يمكن نشر بعض الأجهزة فوق أماكن لا يمكن الوصول إليها في ط1 غرفة الجوائز في الكوخ.
ملتقى النادي
  • تم إصلاح – قد تتداخل المتتبعات مع العوارض المعدنية في قبو ملتقى النادي ولا يمكن تدميرها.
  • تم إصلاح – يمكن للاعبين القفز فوق خزانة الأسلحة في ق غرفة الترسانة والزراعة على ملتقى النادي.
  • تم إصلاح – لا يمكن حمل الكاميرات المضادة للرصاص عند وضعها على العوارض الخشبية في ط2 تشييد في ملتقى النادي.
  • تم إصلاح – بعض الأغراض في ملتقى النادي تصد ضرر القنابل والمؤشرات.
  • تم إصلاح – تدمير أرضية ط1 المطبخ في ملتقى النادي يكشف مجال رؤية على ق نفق الهرب.
  • تم إصلاح – يمكن ملاحظة تأثيرات الدماء المرئية عند إطلاق النار على السلاسل التي تمسك بجثث اللحم. السلاسل لا تنزف، فقط اللحم يفعل ذلك.
القنصلية
  • تم إصلاح – يمكن للمتتبعات أن ترى عبر جدار ط2 شرفة في القنصلية.
  • تم إصلاح – قد يعاني اللاعبون من مشكلة في الحركة عند محاولة الركض بسرعة فوق مربع الأسمنت في حاجز الشغب في القنصلية.
  • تم إصلاح – يمكن تعزيز جدار من الناحية الأخرى لجدار آخر في ط2 مكتب الإدارة في القنصلية.
  • تم إصلاح – يمكن للاعبين استخدام درع قابل للنشر للقفز وقتل اللاعبين المتجددين في القنصلية.
  • تم إصلاح – يمكن للمدافعين نقطة تجدد محطة الغاز الخارجية من ط2 درج رئيسي في القنصلية.
  • تم إصلاح – يمكن للاعبين الرؤية عبر السقف أثناء التواجد في ط2 المرحاض في القنصلية.
  • تم إصلاح – تصادم غير مرئي في مؤخرة الشاحنة البيضاء من ق مرآب في القنصلية.
  • تم إصلاح – يمكن للاعبين رمي متتبع داخل سقف ط1 درج رئيسي في القنصلية.
فافيلا
  • تم إصلاح – عدم تطابق صندوق الضربات مع حاويات الطعام في المطبخ الداخلي في فافيلا.
الحصن
  • تم إصلاح – يمكن للاعبين القفز وثم الزراعة فوق المستوقد في ط1 غرفة الجلوس في الحصن.
  • تم إصلاح – يمكن للاعبين زراعة معطل القنبلة فوق سرير مزدوج في ط2 المهجع في الحصن.
  • تم إصلاح – يمكن للضرر المتفجر أن يعبر خلال الجدار المعزز الشرقي في ط2 المرحاض في الحصن.
قاعدة هيرفورد
  • تم إصلاح – لا يمكن للاعبين أن يحملوا معطل القنبلة بعد أن تم إسقاطه بين الأكياس الرملية في ميدان الرماية الخارجي في هيرفورد.
المنزل
  • تم إصلاح – يمكن للمدافعين الاختباء بين الكرسي والمنضدة في ط1 غرفة الطعام في المنزل.
  • تم إصلاح – يمكن للعملاء التداخل مع الرصيف في الشارع الجانبي الخارجي للمنزل وتلقي ضرر.
المقهى
  • تم إصلاح – عديد من الأشياء. اقرأوا تعديل المقهى.
القناة
  • تم إصلاح – يتم تدمير المتتبعات عند لمس السور الشرقي الجنوبي في موقع التشييد في القناة.
أوريغون
  • تم إصلاح – مشكلة انتشار صوت في غرفة الغلاية في أوريغون.
  • تم إصلاح – مشاكل تصادم في أوريغون تتسبب في أن يعلق العملاء.
  • تم إصلاح – يمكن كشف المدافعين خارج منطقة معينة لقبو أوريغون.
البرية الأسترالية
  • تم إصلاح – مجال رؤية غير واضح من ماكينات البيع إلى مخرج شرفة الفندق في البرية الأسترالية.
الطائرة
  • تم إصلاح – يمكن للاعبين التسلق فوق الطائرة بإحداث تصادمات والقفز عند مقدم الطعام الخارجي.
ناطحة السحاب
  • تم إصلاح – يمكن للاعبين التسلق على البرج في ناطحة السحاب.
المدينة الترفيهية
  • تم إصلاح – يمكن للاعبين القفز على متن القطار في منطقة ط2 السكة في المدينة الترفيهية.
البرج
  • تم إصلاح – تأثيرات الانفجار الصوتية لبعض الأجهزة تكون مكتومة عند التفجير على جدران ط1 الرواق في المنتصف في البرج.
القصر
  • تم إصلاح – فجوة في ق مكتب قديم بالقبو في القصر يعطي إطلالة على المهمة من خلال القنطرة.

أوضاع اللعب

  • تم إصلاح – يفقد الاتصال بالخادم بعد إكمال مباراة قنص الإرهابيين.
  • تم إصلاح – سيعطي الذكاء الاصطناعي الأولوية لتمويه Alibi حتى عند الانخراط في القتال في لاعب ضد البيئة.
  • تم إصلاح – يمكن للاعبين الجدد الوصول إلى المباريات المخصصة عند عدم الاتصال بالإنترنت ولكن زر محلي لن يعمل.

تجربة المستخدم

  • تم إصلاح – لن تعمل الدردشة الصوتية بشكل مستمر لبعض الفرق ولا يتم عرض مخرجات ميكروفون على لوحة النتائج.
  • تم إصلاح – تغيير تصويب أسمر مجسم إلى تصويب أسود مجسم لكل الأسلحة.
  • تم إصلاح – تغيير لون قفازات المجندين وتمت زيادة مرئية الخياطة. عثر المجندون على خياط أفضل.
  • تم إصلاح – التبديل إلى شاشة كاملة من وضع النافذة على شاشة 4K يمكن أن يعطل التصويب داخل اللعبة وأيضا قائمة واجهة المستخدم.
  • تم إصلاح – لا يفتح زر Ubisoft club واجهة مستخدم قسم تحديات Uplay.
  • تم إصلاح – بقاء علامة مجموعة Outbreak على كل زي إن اخترت عنصر Outbreak ثم بدلت إلى عنصر عادي.
  • تم إصلاح – لدى الإعلانات العالمية لون برتقالي بدلا من الأبيض.
  • تم إصلاح – يبدو الضوء الأخضر على منظار الأسلحة تالفا.
  • تم إصلاح – ستتداخل الدروع مع العميل بعد إسقاطها أثناء الجثوم.
  • تم إصلاح – يتداخل المهاجمون عبر الجدران عند الهبوط من الداخل بالقرب من درع قابل للنشر.
  • تم إصلاح – في منظور الشخص الأول، يتداخل اللاعبون مع أعلى إطارات الأبواب عند القفز من فوق درع قابل للنشر.
  • تم إصلاح – يختفي ليزر الكلايمور عند النظر إليه من زاوية معينة.
  • تم إصلاح – عندما يحاول المستخدم وضع حاجز أثناء استخدام حركة الانبطاح بشكل متكرر، فسوف يبدأ الحاجز الحركة ولكن لن يكون هناك شريط تقدم ولن يمكن مقاطعته.
  • تم إصلاح – يتم كتم تأثيرات الانفجار النيتروجيني الصوتية في مناطق عديدة في الخرائط عند التفجير على نوافذ معدنية أو مسدودة.
  • تم إصلاح – تكون أصوات المتتبعات صامتة للاعبين الآخرين في الجلسة.
  • تم إصلاح – تبدو تأثيرات خطوات الركض والمشي الصوتية متشابهة.
  • تم إصلاح – قد يتم تشغيل تأثيرات المتتبعات الصوتية حتى لو كان المتتبع قد تتدمر في الهواء.
  • تم إصلاح – عند تنفيذ تبديلات أجهزة معينة فلن يتم تشغيل الصوت.
  • تم إصلاح – تأثير صوت إلغاء استخدام الدرع يبدو مشوشا عند البدء في صعود السلم.
  • تم إصلاح – تظل الموسيقى في القائمة الرئيسية لبضع ثوان مع الهيئات الفائقة.
  • تم إصلاح – بعد انتهاء JIP فسيحمل العملاء المتتبع في أيديهم أثناء استخدامها.
  • تم إصلاح – يتم تشغيل حركات مختلفة بين منظور الشخص الأول والثالث عند دخول وضع الانبطاح والخروج منه بسرعة.
  • تم إصلاح – تخطئ حركة انتقال عبوة الاختراق أثناء النشر.
  • تم إصلاح – لدى العملاء معاصم مكسورة عند الانبطاح والنظر لأسفل.
  • تم إصلاح – يختفي الذراعان عند الانزلاق على السلم.
  • تم إصلاح – يتم عرض أيقونة معطل القنبلة المعين عشوائيا أثناء شاشة التحميل قبل الجولة..
إضافة ملاحظات إصدار تصحيح