Shifting Tides

استعدوا، عملية Shifting Tides على وشك البدء. تنضم قوات التدخل الخاصة NIGHTHAVEN إلى المعركة باعتبارها المنظمة الجديدة لهذا الموسم. ومالكتها، Kali، تنضم إلى Six بصفتها المهاجمة الجديدة. وأحد أفضل العملاء لديها، Wamai، سينضم أيضا بصفته المدافع الجديد.

هذان العميلان لا يشبهان أي أحد جاء من قبل وقد استحضرا مواهبهما الخاصة إلى القائمة. معهما، توقع ظهور مدينة ترفيهية تم تغييرها حديثا، بالإضافة إلى بعض الميزات الأخرى الجديرة بالملاحظة. ستجد المزيد من التفاصيل حول هذه التحديثات في ملاحظات التصحيح الكاملة أدناه.

د. هاريشفا « هاري » باندي

مدير Rainbow

"Kali هي شخص يعرف ما يجب القيام به، وينجزه..."

المتخصصة "جيميني كاليموهان شاه" المعروفة بـ"Kali" ليس شخصا يمكن اتهامه بالشفقة على الضعيف. على الأرجح ستقوم بركلك عندما تكون مصابا بدلا من مساعدتك. ومع ذلك، فإن النتائج لا يمكن إنكارها، ولا يزال الجنود الذين تدربهم لا مثيل لهم في الميدان...

"علم النفس اللاقياسي ليس دائما غير ملائم، على الرغم من أن حالة Wamai بالتأكيد فريدة من نوعها..."

هناك عدد قليل جدا من الأشخاص الذين يمكنهم إبقائي في حالة حيرة، لكن الأخصائي "نغوغي موتشوكي فوراها" المعروف بـWamai هو واحد منهم. طريقة تفكيره رائعة، وكلما تحدثت إليه، كلما وجدت نفسي أكثر انحدارا إلى عالمه، في الأعماق تحت الماء ومن دون أي ملهيات...

شاهدوا المقدمة الدعائية
العملاء الجدد

kaliهجوم

السلاح الرئيسي:CSRX 300

السلاح الثانوي:P226 MK25C75-Auto

الجهازعبوة الاختراقكلايمور

السرعة: متوسطة

الدروع: متوسطة

"الرمح المتفجر LV هو جهاز متنوع بقدر ما هو متخصص..."

"إلينا ألفاريز" المعروفة بـMira

مديرة الأبحاث والتطوير

القدرة المميزةالرمح المتفجر LV

لنتحدث عن الرمح المتفجر LV، فلا بد من ذكر CSRX 300 الخاص بـKali. هو سلاح خطير يمكنه اختراق الحواجز والكوات بقذيفة واحدة. LV هو ملحق أسفل الماسورة لهذا السلاح، ويمكن استخدامه في نفس الوقت مع منظار CSRX 300.

ليس LV كأي متفجرات عادية؟ تماما مثل البندقية، يمكنه اختراق الحواجز والكوات.، لكن بإمكانه كذلك تدمير حواجز Castle المدرعة. إلا أن هذه ليست وظيفته الأساسية.

وظيفته هي تدمير الأجهزة من خلال انفجار بسيط في مساحة محددة. عند استخدامه على الجدران القابلة للتدمير سيحدث فتحة أصغر قليلا من تلك التي تحدثها البنادق القناصة. لكن عند استخدامه ضد الجدران المعززة فستحتجز القذيفة في السطح.

في كلتا الحالتين، سيتم تدمير جميع الأجهزة على جانبي الأسطح القابلة للتدمير أو المعززة. ما يجعله شديد الفاعلية بالأخص عند اللعب مع عميل يختص بالاختراقات القوية مثل Thermite أو Hibana.

لكن يجب تذكر أن الرمح المتفجر LV يمكن إطلاقه ثلاث مرات ويمكنه مقاومة أجهزة Bandit وKaid الإلكترونية وجهاز تشويش الشبكات الخاص بـMute.

wamaiدفاع

السلاح الرئيسي:AUG A2MP5K

السلاح الثانوي:D-40P-12

الجهاز الأسلاك الشائكةالدرع القابل للنشر

السرعة: متوسطة

الدروع: متوسطة

"ينقل الجهاز المغناطيسي الوعي بالموقف إلى مستو جديد..."

"إلينا ألفاريز" المعروفة بـMira

مديرة الأبحاث والتطوير

القدرة المميزةالجهاز المغناطيسي

يغير جهاز Wamai القواعد تماما فيما يتعلق بمنع المتفجرات. بينما يمكن لزملائه التعطيل أو التدمير، يستطيع هو إعادة التوجيه.

يتم إلقاء الجهاز المغناطيسي وهو جهاز لاصق. يتعلق بالأسطح وينتظر. وظيفته هي اجتذاب قذائف العدو إلى موقعه، وبعدها يتم التدمير الذاتي وتفجير تلك القذائف.

بهذه الطريقة، لا يجعل Wamai قذائف وقنابل العدو عديمة القيمة فحسب، بل يمكنه وضع الجهاز في موقع استراتيجي لاستخدام هذه القذائف ضدهم. ما من شيء أفضل من أن يتغير مسار الأمور لصالح Wamai بسبب قنبلة شظايا أو قنبلة صاعقة تم الاستيلاء عليها من العدو.

بدءا من جهاز مغناطيسي واحد، يحصل Wamai على جهاز إضافي بشكل مستمر حتى ما يصل إلى خمسة أجهزة بحد أقصى. احرص على اختيار أماكنهم بحكمة، حيث يمكن تدميرهم برصاصة واحدة إن تم العثور عليهم.

تغييرات الخرائط

تغييرات الخرائط: المدينة الترفيهية

هل افتقدتم المدينة الترفيهية؟ مع عملية Shifting Tides، قد عادت وتم إجراء بعض التغييرات عليها! قد لا تكون هذه التغييرات واضحة في البداية، إلا أن هناك بعض التغييرات الهامة في الطريق.

هناك بعض التغييرات الداخلية الكبيرة، لكن لنبدأ بأمرين سيؤثران على اللعب الخارجي. أولا، تم الحد من خطوط الرؤية لمنع معظم أماكن مراقبة نقاط التجدد. ثانيا، تمت إزالة منظار القطار ورافعة السيارات والمنحدرات الخاصة بهما. والسبب بسيط: لأننا سنتخلص من القطار.

هذا صحيح، ستتم إزالة منطقة رصيف القطار بالكامل. بدلا من هذا، تم تقريب القسمين الشرقي والغربي من المبنى من بعضهما البعض، مع وصل الرواق الأصفر (المسمى برواق المقهى سابقا) والسرير المزدوج بالمكتب وغرفة الشعائر من خلال حوائط قابلة للكسر.

توجد عدة أمور يمكن ملاحظتها داخل المبنى، وتتمحور غالبا حول القسم الشرقي. تمت إعادة تصميم منطقة الطابق السفلي مع إضافة طابع يمثل منشأ الخريطة، مع استبدال الغرغول ومناطق قنبلة غرفة الطعام المرعبة بغرفة عرش ومخزن أسلحة. كما أصبحت غرفة الغونغ الجديدة في هذه المنطقة هي المدخل الرئيسي، مع إغلاق مدخل الممر من الجهة الجنوبية الغربية. أصبح درج التنين والمعروف سابقا باسم الدرج المرعب يواجه الشرق بدلا من الشمال.

تفقدوا جميع هذه التغييرات والمزيد من خلال الخادم التجريبي، ولا تترددوا في إبداء أراءكم وملاحظاتكم عبرإصلاح R6.

اختراق الأطراف

اختراق الأطراف

استعدوا، أصبح اختراق الأطراف أمرا واقعا! هل ألقيت بقنبلة صاعقة على شخص ما وحرمت من تحقيق إصابة في الرأس بسبب تغطيته لعينيه بيديه؟ إذن هذا القسم لك.

هذا الموسم هو التوقيت المثالي لإجراء تغييرات على الاختراق، حيث تعد بندقية القنص لـKali واحدة من أكثر الأسلحة ترويعا في اللعبة. فئة الأسلحة لها دور تلعبه، ولكن أولا لنتحدث عن ثلاثة أنواع مختلفة من الاختراق.

الأول، سنسميه "اللا شيء". ببساطة، لا تخترق أي رصاصة من هذه الأسلحة الأطراف أو الجذع أو أي شيء آخر. الأسلحة المعنية هنا هي معظم البنادق والرشاشات الصغيرة الثانوية.

والثاني، أو "البسيط"، مخصص لهدف واحد فقط. والرصاص من هذه الأسلحة يمر عبر الذراعين والساقين ليصيب أجزاء الجسم الأكثر قيمة. هل تواجه خصم وأطلقت النار مرورا بذراعه؟ إذا كنت تصطف مع الرأس، فيجب أن تكون إصابة رأس. وتشمل الأسلحة الرشاشات الصغيرة الرئيسية والبنادق الهجومية والمسدسات والمدافع الرشاشة الخفيفة.

الثالث، يطلق عليه "الكامل"، هو أقصى ما يمكن أن تتمناه. ستنطلق الطلقات من هذه الأسلحة الفتاكة على عميل وتصيب العملاء الآخرين الذين يقفون خلفه مع خفض 30% من الضرر الناجم عن كل اختراق إضافي. استخدم BOSG.12.2 وTSCG12 وبنادق القنص، واعرف ما إذا كان يمكنك الإطاحة بأكثر من خصم في آن واحد!

أحد التفاصيل التي يجب مراعاتها مع كل هذا: الآن بعد أن اخترقت معظم الطلقات الذراعين واليدين، يتم خفض الضرر اللاحق بالرصاص في تلك المناطق فقط (دون اختراق) إلى 75%، وينطبق الأمر على إصابات الساق. ومع ذلك، بالنسبة إلى العملاء مع 3 دروع، يتم خفض الضرر إلى 65%.

الخروج من استخدام الحبل

الخروج من استخدام الحبل

منذ البداية، كان استخدام الحبل ثابتا تماما. كانت هناك مطالبة ببدء استخدام الحبل، ولكن الخروج منه كان تلقائيا. من الآن فصاعدا، لن يكون الأمر كذلك. ستظهر مطالبة مماثلة عندما تكون قادرا على الخروج من استخدام الحبل، وكل ما عليك فعله هو الضغط على هذا المفتاح إذا كان هذا ما تريده. باستخدام هذا التعديل البسيط، سيتمكن اللاعبون من تجنب الخروج من استخدام الحبل عندما يحاولون البقاء قرب الحافة لأطول فترة ممكنة، مما يمنحك المزيد من القوة على قراراتك التكتيكية.

مجموعة النخبة

مجموعة النخبة لـCapitão

حيث أنه ثالث أقدم عملائنا حتى الآن، فقد مر Capitão بالكثير. فيما مضى كان له شعر أسود، واعتاد العمل مع الناس مباشرة. مجموعة النخبة الجديدة الخاصة به تمثل هذه المرحلة من حياته، حينما عمل في الأحياء العشوائية لإنقاذ حيوات أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

عد إلى الماضي مع زي وحدة الاستجابة الخاص بـCapitão وحركة النصر وهيئة الجهاز لقوس TAC Mk0 وهيئة سلاح لـPara-308 وM249 وPRB92، وكذلك ميدالية مجسم نخبة Capitão، سيكون كل هذا متاحا فور صدور العملية Shifting Tides.

عرض الحركة
تخفيض تكلفة العملاء

تخفيض تكلفة العملاء

تم تخفيض تكلفة سبعة عملاء آخرين هذا الموسم. ستكون تكلفة الحصول على Hibana وEcho هي 10000 من نقاط الشهرة أو 240 من رصيد R6. Dokkaebi وVigil وZofia ستنخفض تكلفة الحصول عليهم إلى 19500 من نقاط الشهرة أو 360 من رصيد R6، بينما ستكون تكلفة الحصول على Nomad وKaid هي 20000 من نقاط الشهرة أو 480 من رصيد R6.

هيئات الأسلحة

Shifting Tides هيئات الأسلحة

مرة أخرى، يجلب الموسم الجديد هيئتي سلاح موسميتين جديدتين تمثلان منشأ العميلين.

هيئة موجة القارب غير القابل للتحطم مستوحاة من البحرية الكينية مع تمويه مائي وفولاذ.

هيئة فضيلة القصر المتألق تعرض ألوان وطراز الهند المعماري مع رخام أبيض وألوان ذهبية وزرقاء وخضراء.

يتم إصدار هيئات السلاح الموسمية فور بدء الموسم ويمكن شراؤها أثناء الموسم. ما إن يتم الحصول على هيئات الأسلحة الموسمية فيمكن تطبيقها على الأسلحة المتاحة وستبقى في مخزون اللاعب دائما.

موازنة العميل

موازنة العميل

سنحدث الخادم التجريبي مع المزيد من تغيرات الموازنة، لذا تفقد التحديثات لتغيرات جديدة!

JACKAL

  • يعتمد استقبال عدد مرات كشف Jackal من المسح على وقت آثار القدم.
  • عندما يتم تفعيل eyenox، سيصف اللون والضوء حول الأثر المستهدف وقت الأثر. يؤدي إبراز الأثر الملون وفحصه إلى إرجاع عدد مختلف من مرات الكشف بناء على وقته.
  • ستختفي آثار أقدام العميل التي تم فحصها بعد الانتهاء من الفحص.
  • لم يعد بإمكان Jackal رؤية أو فحص الآثار من الأسفل.
  • تفاعل محسن بالتسلل الصامت الخاص بـCaveira.
  • تم استبدال ألغام الكلايمور بعبوات Jackal للاختراق.
  • تم إضافة مؤثرات بصرية بارزة للإشارة إلى الخطوة التي يتم فحصها.
  • تم إضافة شريط التقدم للفحص
تحسينات

تعديلات عامة & تحسينات

  • seat

    راحة
    اللاعب

  • gear

    جودة
    اللعبة

راحة اللاعب

تدمير أصول مسار الأجهزة

نعمل على تحديث أصول الأدوات عبر جميع خرائطنا لتكون منظمة أكثر في كيفية تدميرها عندما تكون في مسار مقذوفات الأجهزة والصواريخ. الهدف تدمير العناصر المختلفة عبر الخرائط الأكثر تماسكا للاعبين. هذا يعني أن الأنواع المختلفة من الأدوات القابلة للتدمير يجب أن تتماشى الآن بسهولة أكبر مع التدمير الفعلي المتوقع. يجب أن يتيح هذا التكرار الأول للمقذوفات كسر الأدوات الضعيفة التي من شأنها أن تمنع مسارها (مثل: القنابل، C4، إلخ).

جودة اللعبة

تحسين شفرة الجهاز

مع بدء الموسم الجديد، قمنا بتحسين منطق الترميز لعدد من الأجهزة الأساسية والثانوية للحماية من الانتكاسات المحتملة وزيادة قدرتها على التعقيد في المستقبل.

لن تؤثر هذه التغييرات في الواجهة الخلفية على تجربتك باستخدام الأجهزة.

تمت إعادة تسمية اللعب العرضي بالمطابقة السريعة

يسمى اللعب العرضي الآن بالمطابقة السريعة. طور اللعب نفسه، لكن باسم جديد.

المطابقة السريعة + تبادل دور الوافد الجديد

ستتبنى المطابقة السريعة (اللعب العرضي سابقا) وقوائم لعب الوافد الجديد تبادل دور AA-DD. على غرار اللعب التصنيفي، سيتبادل اللاعبون الأدوار كل مطابقة.

التعليق الصوتي للعميل

تم إعادة تسجيل أصوات التعليق الصوتي لـHibana وMira بممثلين أصوات جدد. نحن ممتنون لممثلين الأصوات الذين عملنا معهم حتى هذه المرحلة، لكن مع توسيع محتوى عالمنا، كنا بحاجة لإجراء تعديلات على خط المواهب لدينا لضمان الاتساق.

إصلاحات الأخطاء

إصلاحات الأخطاء

قائمة إصلاحات الأخطاء الكاملة

عندما يتم إطلاق الموسم، سيتمكن ممتلكو تذكرة الموسم فتح هؤلاء العملاء فورا والحصول على الوصول الحصري لمدة سبعة أيام. يمكن لجميع اللاعبين فتح هؤلاء العملاء باستخدام الشهرة أو رصيد R6 بمجرد مرور الأيام السبعة.